أفكار ملابس سهرة للمحجبات من أسبوع موضة الهوت كوتور بباريس

خلال أسبوع الموضة بلندن في الموسم الماضي، أظهرنا لكم جميع الإطلالات التي يمكن أن تكون مثالية مع الحجاب. وفي أسبوع موضة الهوت كوتور بباريس، أردنا أن نفعل الشيء نفسه مع صيحات ربيع وصيف 2020. فقررنا أن نشاركك ببعض من الإطلالات المسائية التي تناسب الحجاب، بما في ذلك أفكار فساتين سهرة للمحجبات…

أفكار ملابس سهرة للمحجبات من أسبوع موضة الهوت كوتور بباريس

إطلالات مسائية للمحجبات

undefined

هذه بعض من التصميمات الجميلة حقًا، والتي تعد خيار مثالي لمناسبة غير رسمية لا تحتاج لارتداء الفساتين. أيضاً أصبحت البنطلونات الفضفاضة من أبرز صيحات الموضة حالياً. لذلك يمكنك أن ترتديها مع ملابس السهرة وتحصلي على لمسة جذابة ومختلفة. كما أن الجاكيت الفرو سيكون خياراً رائعاً، فقط، نسقيه مع توب أو قميص مميز.

فساتين سهرة ذات رقبة عالية

undefined

لقد لاحظنا هذه المرة تواجد الكثير من فساتين السهرة ذات الرقبة العالية. لحسن الحظ، هذا شيء تبحث عنه الكثير من المحجبات. فهذه الفساتين تأتي بلمسة عصرية لطيفة للغاية. أما عن لفة الحجاب التي تتماشى معها، فيفضل تلك التي تكشف عن منطقة الرقبة مثل "التوربان"، لتظهر تفاصيل الفستان من أعلى.

صيحة الكاب والأكمام المنفوخة

undefined

كما ذكرنا من قبل، فإن صيحة "الكاب" رائجة بشكل كبير هذا العام. حيث ظهرت خلال عرض أزياء ديور وجورج حبيقة بمظهر جذاب للغاية. أيضاً الأكتاف المنفوخة والمبطنة يمكن أن تضيف لمسة لافتة للنظر تبحثين عنها في ملابس السهرة.
شاهدي المزيد من خلال الصور التالية…#MYSLIDER#
هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.
Ziad Nakad Valentino Valentino Elie Saab Elie Saab Giorgio Armani Privé RVDK RVDK Giorgio Armani Privé Givenchy Alexandre Vauthier Julien Fournié Alexandre Vauthier Julien Fournié Alexis Mabille Chanel Stephane Rolland Chanel Antonio Grimaldi Ralph & Russo Ralph & Russo Ralph & Russo Dior Dior Chanel  أفكار ملابس محجبات من أسبوع موضة الهوت كوتور باريس Georges Hobeika Georges Hobeika Tony Ward Tony Ward Schiaparelli Tony Ward Valentino Jacquemus

إعلان مدفوع