أفضل ٧ أنواع مكواة للشعر الكيرلي

الشعر الكيرلي أصبح من أبرز الصيحات الرائجة التي تختارها أغلب الفتيات بل والنجمات أيضًا في الآونة الأخيرة، خاصة إن كانت تملك شعر ناعم وتحاول أن تجعله كيرلي. فهناك الكثير من الفتيات مثلك تود تجربة الحصول على هذه الإطلالة، ويمكنك تحقيق هذا من خلال استخدام مكواة الشعر. ولأن هناك الكثير من أشكال التموجات التي يمكنك تطبيقها في الشعر سواء الـ Wavy hair أو الكيرلي التقليدي، تعرفي على أفضل مكواة للشعر الكيرلي المتوفرة بأغلب المتاجر.

مكواة الشعر الكيرلي من براون

إن كنت تبحثين عن مكواة تمنحك الشعر المموج الـ Wavy hair وفي نفس الوقت تتناسب مع شعرك سواء عادي أو مصبوغ. فليس هناك أفضل من اختيار Braun Satin Hair 7 EC2/CU750 Curler. فهي مناسبة لك أي كانت طبيعة شعرك كما أنها تحتوي على تقنية Lontec التي تحافظ على عدم جفاف شعرك عند استخدام المكواة.

undefined

مكواة الشعر الكيرلي من راش براش

تعتبر من أفضل أنواع مكواة الشعر المتوفرة بالأسواق والتي يمكنك اختيارها وهي 5-In-1 Hair Curler Rush Brush. وذلك لأنها تحتوي على ٥ قطع للحصول على الشعر الكيرلي الذي تبحثين عنه مثل الـ Wavy والكيرلي إلى جانب أشكال أخرى. وهي مصنوعة من سيراميك التورمالين.

undefined

مكواة الشعر الكيرلي من فيليبس

تعد من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها للحصول على شعر كيرلي جذاب، مكواة الشعر من فيليبس Philips HP8602 Curl Ceramic Curler. وهي تتميز بطبقة من السيراميك فلن تؤذي الشعر بشكل مبالغ كما أنها تساعد في توزيع الحرارة. وهذا التصميم بالتحديد مناسب للحصول على شعر Wavy.

undefined

مكواة الشعر الكيرلي من بيبي ليس

تعتبر مكواة الشعر الكيرلي من بيبي ليس BabyLiss C1100E Curl Secret Ceramic Hair Styler Curler Tongs من أفضل الأنواع التي يمكن اختيارها. فهي تمنحك الشعر الكيرلي الجذاب الذي دائمًا ما تختاره أغلب النجمات في الحفلات في الآونة الأخيرة.

undefined

مكواة الشعر الكيرلي من لي ستافورد رينبو

تعد مكواة الشعر الكيرلي من لي ستافورد رينبو Lee Stafford Rainbow Shine Waver Wand من الخيارات الرائعة. فهي تساعدك في الحصول على شعر مموج بطريقة بسيطة، فلست بحاجة للكثير من الوقت للحصول على تسريحة الشعر المناسبة لك.

undefined

مكواة الشعر الكيرلي من بيبي ليس

تعتبر من أفضل الأدوات التي قام الكثير بتجربتها ولاقت إعجابهم، هي مكواة الشعر الكيرلي من بيبي ليس BaByliss Tight Curls Curling Wand. التي يمكن أن تمنحك الشكل الطبيعي للشعر الكيرلي ولكن باستخدام مكواة. فهي سهلة الاستخدام وتساعدك في الحصول على شعر رائع في دقائق.

undefined

مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام @myriamfares

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

إعلان مدفوع