ستايل الجمعة: أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق المعطف الفرو

لا يمكن الاستغناء عن ارتداء المعاطف في الشتاء، فهي الوسيلة الوحيدة لمواجهة هذه الأجواء الباردة. وفي كل عام تكون هناك صيحة جديدة للمعاطف، فمن الملونة، للصوف، للفرو وغيرها. لذلك اخترناها لنتحدث عنها في سلسلة ستايل الجمعة، والتي نقدمها لك كل أسبوع.

واليوم سيكون حديثنا عن المعطف الفرو أو الـ Fleece Coat، وذلك بناء على التصويت الذي أجريناه على حسابات فستاني على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشاركك بمجموعة من الأفكار المتنوعة لارتدائه وتنسيقه مع مختلف إطلالاتك…

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق المعطف الفرو

المعطف الفرو بألوان محايدة لإطلالة كلاسيكية أنيقة

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق المعطف الفرو

ترغبين في إطلالة كلاسيكية أنيقة، مناسبة للعمل أو موعد هام؟ المعطف الفرو أو الـ Fleece بألوان محايدة، كالأبيض، البني، الرمادي، الأسود، خيارك المثالي. فيمكنك ببساطة تنسيقة مع ملابسك سواء كانت بنفس اللون أو مختلفة. ولتكملي أناقتك، ارتدي حذاء ذو كعب عالي وحقيبة مناسبة.

المعطف الفرو الملون لإطلالة كاجوال

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق المعطف الفرو

أما إن كنت من محبي الإطلالات الكاجوال والتي نفضلها جميعاً بالتأكيد، فسيكون اختيار البالطو الفرو الملون مناسباً للغاية. فقط نسقيه مع حذاء رياضي أو بوت ذو شكل بسيط. وبالنسبة للحقيبة يمكن اختيارها ملونة وسيكون من الرائع إن كانت حقيبة خصر أو ظهر.

البالطو الفرو مع الفساتين

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق المعطف الفرو

من منا لا تجد صعوبة في ارتداء الفساتين خاصة في فصل الشتاء؟! ولكن مع المعطف الفرو سيتغير الأمر تماماً كونه سيمنحك الدفء اللازم والأناقة أيضاً. فسواء كنت ترتدين فستان سهرة أو كاجوال يمكنك تنسيقه بسهولة مع المعطف الفرو. اختاري فقط اللون الذي يتناسب مع فستانك.

المعطف الفرو مع الكولون

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق المعطف الفرو

سبق وأن تحدثنا عن طرق تنسيق الكولون مع مختلف الملابس. واليوم نخبرك بأن ارتدائه مع المعطف الفرو واحداً من هذه الأفكار. ويمكنك الاختيار بين الكولون المنقوش أو السادة كما يحلو لك.

لاحظي: اختاري الكولون بلون ساطع إن كنت ترغبين في إطلالة مليئة بالحيوية وجريئة، أما إن كنت من محبات الإطلالات البسيطة فاختاريه باللون الأسود.

كيف أرتدي المعطف الفرو حسب شكل جسمي؟

إن ارتداء المعطف الفرو قادر على أن يمنحك مزيد من الأناقة في حال اختيار حسب شكل جسمك.

لقوام الجسم الكمثرى والساعة الرملية: يفضل ارتداء المعطف الفرو ذو حزام عند الخصر يمكن ربطه. وذلك حتى يبرز هذه المنطقة.

للفتيات القصيرات: ابتعدي تماماً عن المعطف الذي يقف طول عند منتصف الساق، ويفضل اختيار ذلك الممتد حتى الكاحل أو الذي يقف قبل الركبة.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

@avandemoere @blaireadiebee @annnaelisabeth @flooraa.k @fursbynatalia @shortstoriesandskirts طرق ارتداء وتنسيق المعطف الفرو @styleofbecca @vlachouin بنترست بنترست بنترست @blaireadiebee بنترست بنترست

إعلان مدفوع